لطيفة التونسية تفتح قلبها لأنجي يحيى في برنامج On Set

تحدثت عن وفاة والدتها لأول مرة

حلت النجمة التونسية لطيفة ضيفة على برنامج On Set الذي تقدمه الإعلامية إنجي يحيى، والذي يعرض مساء الجمعة من كل أسبوع على قناة On.

 

وذلك في حلقة استثنائية ومميزة فتحت فيها النجمة لطيفة قلبها وتحدثت عن ألبومها الجديد ومجموعة الكليبات التي صورتها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في تجربة هي الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي وتم إخراجها بواسطة وليد ناصيف.

 

وتحدثت لأول مرة عن وفاة والدتها وما شعرت به وقتها في هذا الوضع الذي تسبب لها في فقدان الوعي، ولولا رعاية رب العالمين لجرحت رأسها.

 

كما تحدثت عن ذكرياتها مع الراحل عبد الوهاب محمد ومراحلها الغنائية، وطلبت من الموسيقار عمر خيرت إيجاد الوقت للتعاون معه مرة أخرى، مؤكدة رفضها تجسيد سيرتها الذاتية من خلال أعمال فنية، وغيرها من الأسرار التي كشفت عنها للإعلامية إنجي يحيى وفريق برنامج On Set لأول مرة.

 

يُعرض برنامج On Set كل يوم جمعة في تمام الساعة السادسة مساءً، وهو من إخراج ياسر العليمي، وهشام حمزة رئيس تحرير، وخلود أبو المجد، وإنتاج فني هديل هاني.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى