زينة تنشر صورًا لها مع أبنائها أثناء تطوعها في الهلال الأحمر لدعم أهالي غزة

شاركت الفنانة زينة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مجموعة من الصور لها مع أبنائها أثناء تطوعها بجمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك لدعم أهالي قطاع غزة.

وظهرت زينة بالصور وهى تقوم بتعبئة الصناديق بالدواء والمواد الغذائية، وعلقت قائلة: “أجمل حاجة حصلت في زيارة اليوم لجمعية الهلال الأحمر، مش علشان أولادي عز وزين كانوا معايا بس، ولكن أحلى حاجة حقيقية حصلت إننا أول لما وصلنا بالسلامة المعونات دخلت لقطاع غزة، ولإخواننا الفلسطينيين.. ألف حمد وشكر ليك يارب”.

وأضافت: “وبجد تجربة هامة في حياتي كلها ومش ممكن أبداً أنساها ولا أولادي، وضروري الناس كلها تعلم أولادها اللي إتعلمناه من أبائنا، وحابه أوجه الشكر لجمعية الهلال الأحمر المصري على المجهود الكبير اللي بذلته تجاه إخواننا في فلسطين، وحابه أوجه شكر خاص للشباب والبنات المُتطوعين”.

وتلقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي زينة، حيث أعربوا عن إعجابهم بموقفها، وحرصها على المشاركة في أعمال الخير، كما وجهوا لها الشكر على دعمها لأهالي غزة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا