الطالبة حنين عاشور أمين عام الاتحادات الطلابية بمنطقة السويس الأزهرية

كرمت الأستاذة آيات محمد حسن مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الاثنين، الطالبة حنين محمود عاشور، لحصولها على منصب أمين عام الاتحادات الطلابية على مستوى منطقة السويس الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

 

أقيم حفل التكريم بمقر منطقة السويس الأزهرية، بحضور فضيلة الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، والأستاذ محمد الحسيني، مدير رعاية الطلاب، والأستاذة هالة أحمد دردير، مسؤول النشاط الطلابي.

 

وألقى الدكتور مؤمن الهواري كلمة هنأ فيها الطالبة حنين عاشور على فوزها، مؤكداً على أنها نموذج للطالبة المجتهدة والملتزمة، وأنها ستكون خير ممثل للطلاب في منطقة السويس الأزهرية.

 

ومن جانبها، أعربت الطالبة حنين عاشور عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدةً أنها ستبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجات الطلاب وتمثيلهم بشكل مشرف.

 

من المقرر أن تشارك الطالبة حنين عاشور في معسكر الاتحادات الطلابية المقام في محافظة الإسكندرية، في الفترة من ١١/٢٥ إلى ٢٠٢٣/١١/٣٠م، كأمين مساعد على مستوى الجمهورية.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا