حقيقة تعاقد مانشستر يونايتد مع جريزمان

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة لضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان، والذي يبلغ حوالي 25 مليون يورو (21.9 مليون جنيه إسترليني).

ويعتبر جريزمان أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد توج بجائزة الكرة الذهبية في عام 2018. ويجيد اللعب في مركز الجناح أو المهاجم الصريح.

وإذا تمكن مانشستر يونايتد من ضم جريزمان، فسيكون ذلك إضافة قوية للفريق، خاصة في ظل تراجع مستوى أداء الفريق في الموسم الحالي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 13 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة نشاطًا كبيرًا من قبل الأندية الأوروبية، خاصة في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين المتاحين للانتقال.

الفوائد المحتملة من ضم جريزمان لمانشستر يونايتد

يمكن أن يوفر ضم جريزمان العديد من الفوائد لمانشستر يونايتد، منها:

يعتبر جريزمان أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويمتلك قدرات فنية وتسجيلية عالية. وقد يساهم في تحسين مستوى أداء الفريق في جميع المسابقات.

يتمتع جريزمان بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وقد يساهم في زيادة شعبية الفريق في الأسواق العالمية يمكن أن يستغل مانشستر يونايتد شهرة جريزمان في تسويق النادي ومنتجاته.

رغم الفوائد المحتملة من ضم جريزمان، إلا أن هناك بعض المخاطر المحتملة، منها:

يتقاضى جريزمان راتبًا مرتفعًا في أتليتكو مدريد. وقد يتسبب ذلك في ارتفاع رواتب اللاعبين الآخرين في مانشستر يونايتد.

تعرض جريزمان للإصابة في أكثر من مناسبة خلال مسيرته الكروية. وقد يتسبب ذلك في غيابه عن المباريات بشكل متكرر.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا