لاعبو ريال مدريد في قلق وتوجس مع اقتراب ضم مبابي

يعيش لاعبو ريال مدريد حالة من القلق والتوجس مع اقتراب موعد حسم صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقال الصيفي المقبل.

وبحسب موقع “ريليفو” الإسباني، فإن اللاعبين والجهاز الفني لريال مدريد يفضلون أن تكون صفقة مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لتتويج موسم استثنائي حقق فيه الفريق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين.

وتسود مخاوف داخل أروقة غرف تبديل ملابس الريال من أن تُلقي صفقة مبابي بظلالها على الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق هذا الموسم، الأمر الذي يُسبب شعورا بالضيق لدى بعض اللاعبين، خاصة أولئك الذين يخشون أن يُفقدوا أماكنهم الأساسية في تشكيلة الفريق مع قدوم مبابي.

ورغم الحماس الكبير الذي يشعر به الجميع داخل ريال مدريد مع اقتراب ضم مبابي، إلا أن هناك توترا ملموسا يحيط بموعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، وذلك خوفا من حدوث أي مفاجآت في اللحظات الأخيرة تُحبط آمال جماهير النادي.

#إسبانيا #الدوري_الإسباني #باريس_سان_جيرمان #دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد #كيليان_مبابي #مدريد

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا