المبرمج عمر أبو النجا يخترق 84 حسابا اسرائيليًا وينشر بياناتهم علي الأنترنت المظلم

المبرمج عمر أبو النجا

عمر أبو النجا مبرمج مصري شاب ، برز اسمه في مجال الأمن السيبراني من خلال قدراته القوية في السيطرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وشهرته في البرمجة .

 

قام المبرمج عمر ابو النجا بنشر فيديو اثار به جدلًا واسعا علي منصة فيسبوك يوم (20 مايو 2024) يعرض فيه حسابات منصة META المالكة لشركة فيسبوك وشركة انستغرام وبعض الشركات الأخري ، بأخـــ.ــتراق 84 حسابًا من دولة اسرائيل وكتب قائلا “الحرية إلي فلسطين”

يشتهر المبرمج عمر ابو النجا بشرحه السهل والمبسط للمواضيع المعقدة المتعلقة بالأمن الرقمي ، مستخدمًا لغة عربية فصيحة وأسلوبًا شيقًا يجذب انتباه الجمهور.

 

يقدم المبرمج عمر ابو النجا محتوى متنوعًا يشمل :

 

* ممارسة الرياضة و العاب القوة

* أنواع مختلفة من الهجمات الإلكترونية وطرق الوقاية منها .

* شرح تقنيات اختراق أنظمة الكمبيوتر والشبكات .

* مناقشة القضايا الأخلاقية المتعلقة بالأمن السيبراني .

لعب المبرمج عمر ابو النجا دورًا هامًا في نشر الوعي الرقمي بين مستخدمي الإنترنت العرب ، خاصةً فئة الشباب وقضايا الأبتزاز الرقمي .

 

وساهم محتواه في توعية الناس بمخاطر الإنترنت وطرق الحماية الهجمات الإلكترونية .

 

وقد نال المبرمج عمر ابو النجا تقديرًا واسعًا من قبل الجمهور والخبراء في مجال الأمن السيبراني ، لجهوده في نشر الوعي وتعزيز ثقافة الأمن الرقمي .

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.