تأكيد التزام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحماية البيئة ودعوة للتعاون الدولي

في مناسبة اليوم العالمي للبيئة، أصدر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “X” (تويتر سابقًا)، يؤكد التزامه بتنفيذ السياسات والخطط المبنية على حماية البيئة والمناخ.

 

في هذا البيان، تم تكريم الجهود المبذولة في إدارة الموارد البيئية والحد من التأثيرات السلبية على البيئة، مع التأكيد على ضرورة التعاون الدولي لتحقيق التوافق التاريخي الأخير في COP28. كما تم تشجيع الأجيال الشابة على المشاركة في هذه الجهود، معتبرًا أن استدامة البيئة هي أساس التنمية وضمان التقدم الحضاري للبشرية.

 

هذا المقال يعكس التزام سموه بالبيئة ودعوته للتعاون الدولي والمشاركة الفعالة من قبل الشباب في المجالات البيئية، معتبرًا أن الحفاظ على البيئة هو أساس التنمية المستدامة والتقدم الحضاري.

قناتنا علي التليجرام

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.