ادارة الزمالك يبدأ توفير 80 مليون جنيه مستحقات متأخرة لفريق الكرة

بدأت إدارة نادي الزمالك العمل على توفير مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول المتأخرة، والمقدرة بما يقرب من 80 مليون جنيه.

 

ويرغب مجلس الإدارة الجديد، برئاسة حسين لبيب، في فرض حالة من الاستقرار عن طريق سداد المستحقات المتأخرة للاعبين بالفريق الأبيض، وذلك من خلال توفير السيولة المالية اللازمة من موارد النادي.

 

ويعمل مجلس الإدارة في الوقت الحالي على توفير مستحقات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث لم يحصل الجهاز الفني على مستحقاته منذ شهرين، وهو ما يعمل على توفيره المجلس في الوقت الحالي.

خطوة حاسمة

 

تعتبر هذه الخطوة حاسمة من مجلس الإدارة الجديد، حيث سيساعد توفير مستحقات اللاعبين والجهاز الفني على استقرار الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

 

من المتوقع أن يكون توفير المستحقات المتأخرة للاعبين والجهاز الفني له تأثير إيجابي على الفريق، حيث سيساعد اللاعبين على التركيز في المباريات وتحقيق النتائج الإيجابية.

اجتماع مع المدير الفني

 

من ناحية أخرى، يعقد أحمد سليمان وحسين السيد، عضوا مجلس إدارة الزمالك، والمشرفان على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، اجتماعًا مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لمناقشته في العديد من الأمور والنقاط التي تخص الفريق المرحلة المقبلة، ومنها مناقشته في أسباب الخسارة غير المتوقعة من إنبى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري Nile.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا