اسعار الذهب ببداية تعاملات الاثنين 30 أكتوبر 2023

استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، خلال بداية التعاملات، على نفس معدلاتها المستقرة منذ ختام التعاملات أمس بأسواق الصاغة.

 

بعد أن تراجع سعر الجنيه الذهب وسعر الذهب عيار 21 بقيمة 10 جنيهات خلال منتصف تعاملات أمس، تزامنًا مع أسعار الذهب عالميًا وعودة الصاغة المصرية بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

 

وسجل سعر الذهب عيار 24 خلال بداية تعاملات اليوم: 2943 جنيها بدون مصنعية، وسجل سعر الذهب عيار 21 خلال بداية تعاملات اليوم 2575 جنيها بدون مصنعية، وسجل سعر الذهب عيار 18 خلال بداية تعاملات اليوم 2207 جنيهات بدون مصنعية، وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم 20600 جنيه بدون مصنعية.

يرجع استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم إلى عدد من العوامل، منها:

 

* استقرار أسعار الذهب عالميًا، حيث استقرت أسعار الذهب في بورصة لندن عند 1730 دولارًا للأوقية.

* عودة الاستقرار لأسواق الصاغة المصرية بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

* تراجع الطلب على الذهب من قبل المستثمرين والمستهلكين في مصر.

توقعات أسعار الذهب

 

من المتوقع أن تستقر أسعار الذهب في مصر خلال الأيام القادمة، مع استمرار استقرار أسعار الذهب عالميًا، وتراجع الطلب على الذهب من قبل المستثمرين والمستهلكين في مصر.

نصائح الاستثمار في الذهب

 

يُنصح المستثمرون في الذهب بالتركيز على الاستثمار في الذهب على المدى الطويل، حيث يُعد الذهب من الأصول الآمنة التي تحافظ على قيمتها في أوقات الأزمات الاقتصادية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا