مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار يستقبل وفودًا بارزة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

استقبل جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 وفدًا من مكتبة الكونجرس الأمريكية بحضور دكتور راستين زركر؛ مدير المكتب الإقليمي لمكتب مكتبة الكونجرس بالقاهرة، وخلال الزيارة تم استعراض أبرز إصدارات المركز.

كما تم استعراض عدد من الإصدارات بتقنية الميتافيرس، بالإضافة إلى عرض تطبيقات المركز المختلفة التي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ومكتبة الكونجرس الأمريكية، حيث يتبادل الطرفان الخبرات والتجارب في مجال جمع وتحليل البيانات ودعم اتخاذ القرار.

كما استقبل المركز عددًا من الشخصيات البارزة جاء على رأسهم، دكتور أحمد حلمي، رئيس إدارة البحوث بمجلس الشيوخ واللجان الفرعية، والإعلامي محمد مصطفى شردي، و محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة الفرعونية للأوراق المالية بالبورصة،

وخلال تلك الزيارات تم استعراض عدد من إصدارات المركز المختلفة بتقنية الميتافيرس، وعرض عدد من التطبيقات والمواقع المختلفة الخاصة بالمركز، وقد لاقت كافة الإصدارات استحسان الزوار، وكذلك الإشادة بإصدارة المجلة الدولية للسياسات العامة في مصر على طريقة برايل.

ويدعو المركز كافة زوار المركز لزيارة جناحه الخاص رقم B36 صالة 3 للدخول في تجربة فريدة داخل إصداراته المختلفة بتقنية الميتافيرس، وكذلك التعرف على إصداراته المختلفة.

أهمية جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

يُعد جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب من أبرز الأجنحة التي تجذب الزوار من مختلف الفئات العمرية والثقافية، وذلك لما يقدمه من إصدارات وأنشطة متنوعة تساهم في رفع الوعي المجتمعي ودعم اتخاذ القرار.

ويحرص المركز على تقديم إصداراته المختلفة بتقنية الميتافيرس، وذلك في إطار سعيه إلى مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وتوفير تجربة فريدة للزائرين.

كما ينظم المركز عددًا من الفعاليات والندوات المختلفة التي تناقش القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الهامة، وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعرفة وبناء الحوار المجتمعي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا