انقطاع مفاجئ لمواقع التواصل الاجتماعي يُثير الارتباك بين المستخدمين

عاجل سقوط ابلكيشن facebook اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024

منذ قليل تم سقوط شبكة فيسبوك العالمية في العالم وذلك يرجع الي مشكلة كبيرة في الابلكيشن العالمي، وشهدت هذه الدقائق السقوط العالمي لفيسبوك في العالم، وهذه الاسباب ترجع الي اسباب فنية في الابلكيشن، لم يقدر علي معرفتها الاشخاص واصحاب المواقع، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اسباب المشلكة الفنية.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها فيسبوك وإنستجرام، عطلاً فنياً مفاجئاً منذ قليل، حيث واجه المستخدمون صعوبة في الوصول إلى حساباتهم على كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

أدى العطل إلى خروج المستخدمين من حساباتهم بشكل تلقائي، مما تسبب في حالة من الارتباك والقلق بين صفوفهم. كما واجه بعض المستخدمين صعوبة في إعادة تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

لم تصدر أيّة من شركات التواصل الاجتماعي أيّ تعليق رسمي حول سبب العطل، أو مدة استمراره.

التأثير على المستخدمين

فقدان التواصل: واجه المستخدمون صعوبة في التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر المنصات المتضررة.

تعطل الأعمال: يعتمد العديد من رواد الأعمال على منصات التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، مما أدى إلى تعطل أعمالهم خلال فترة العطل.

فقدان المعلومات: فقد بعض المستخدمين إمكانية الوصول إلى المعلومات والبيانات المخزنة على حساباتهم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.