مباشر ” مجلة كيميت ” مباراة تونس ضد ساو تومي اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يستهل منتخب تونس مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بمواجهة منتخب ساو تومي وبرنيسيبي، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 على ملعب حمادي العقربي برادس.

 

وتصنف ساو تومي وبرنيسيبي على أنها أضعف منتخبات المجموعة الثامنة، حيث تحتل المركز 170 في تصنيف الفيفا العالمي، بينما تحتل تونس المركز 25.

وعلى الرغم من أن المباراة تبدو في المتناول بالنسبة لتونس، إلا أن كتيبة المدرب جلال القادري تدرك أن التعثر فيها قد يكون له عواقب وخيمة، حيث أن المتصدر من المجموعة يتأهل مباشرةً إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويأمل المنتخب التونسي في أن يسير على نهج مصر والجزائر بعد أن فاز كلاهما في مباراته الافتتاحية وبنتيجة كبيرة، حيث فازت مصر على جيبوتي 6-0، بينما فازت الجزائر على الصومال 3-1.

وواجه المنتخب التونسي العديد من الانتقادات في التوقف الدولي الماضي بأكتوبر عندما خسر من كوريا الجنوبية 4-0، ثم خسر من اليابان 2-0.

وعليه، فإن المنتخب التونسي مطالب بالخروج بنتيجة إيجابية في مباراة ساو تومي وبرنيسيبي من أجل بدء مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 على الطريق الصحيح.

 

الترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
10796عمودي275004\3

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى