موعد مباراة الشباب السعودي ضد الوحدة الامارتي في البطوله العربية 2023

مباشر الان مباراة الشباب السعودي ضد الوحدة الامارتي في البطوله العربية 2023

 

يقدم لكم موقع « مجله كيميت الان » مباراة المرتقبة بين فريقي الشباب السعودي والوحدة الإماراتي في ربع نهائي بطولة الأندية العربية لعام 2023 ستقام المباراة على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في الرياض، وسيكون هناك درجة حرارة تصل إلى 34 درجة مئوية.

 

سيتم بث المباراة على قناة SSC EXTRA 1 HD، وسيتولى التعليق على المباراة بلال علام وخالد المديفر. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة والرياض، والساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

 

يعتبر هذا اللقاء جزءًا من دور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ويواجه الوحدة الإماراتي فريق الشباب السعودي. ستبدأ أحداث المباراة في يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت المغرب. ستتم بث المباراة على قناة SSC Extra 1 HD مع التعليق الصوتي لبلال علام.

 

بالنسبة لتردد قناة SSC Extra 1 HD السعودية الرياضية المفتوحة والمجانية لعام 2023، يمكن استقبالها عن طريق ضبط الترددات التالية على جهاز الاستقبال:

 

– التردد: 12523.

– الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

من خلال هذا التردد يمكنك مشاهدة المباريات المهمة مثل مباراة النصر والرجاء المغربي وغيرها من الأحداث الرياضية على قناة SSC الرياضية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا