موعد مباراه الرجاء ضد النصر في الربع النهائي من البطوله العربية 2023

Raja against victory

يقدم لكم موقع « مجله كيميت الان » لقاء مباراة النصر ضد الرجاء اليوم الاحد الموافق2023/8/6 في الربع النهائي من البطولة العربية 2023 بعد التعادل مع فريق الزمالك المصري.

الرجاء ضد النصر

 

وتحتضن مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية لعام 2023.

 

ستقام المباراة في الأحد الموافق 6 أغسطس 2023. تبدأ المباراة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تتوفر إمكانية مشاهدة المباراة عبر قنوات SSC السعودية المشفرة. ستنقل المباراة على قناة SSC1 HD، والتي يمكن متابعتها من خلال الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية.

تردد قناة SSC1 HD على القمر الصناعي عرب سات هو

 

– التردد: 12380

– الاستقطاب: أفقي

– الترميز: 27500

– التصحيح: 3/4

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة العربية. ستكون المباراة فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة عرض كروي رائع وتشجيع فريقهم المفضل.

النصر السعودي

 

ويطمح النصر السعودي في مواصلة مشواره من أجل التتويج بلقب البطولة العربية معتمد على وجود عدد من النجوم في صفوفه في مقدمتهم رونالدو وساديو مانى وتاليسكا .

الرجاء المغربي

 

ويعتبر الفريق المغربي الرجاء من بين الأفضل في البطولة حتى الآن حيث تصدر مجموعته وحقق الفوز في ثلاث مبارياتو ستكون لديهم مهمة صعبة أمام فريق النصر السعودي المتميز بلاعبيه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا