أهداف مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. هدف فرانك إيتوجا يسجل الثالث

شهدت مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، مهرجانًا من الأهداف، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 3-3.

هدف الجونة الأول

افتتح فريق الجونة التسجيل في الدقيقة 30، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح، انتهى بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أسفل يمين المرمى.

هدف الزمالك الأول

لم يتأخر الزمالك في الرد، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 51، بعد كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء، قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الـ 6 ياردات، سكنت يمين المرمى.

هدف الزمالك الثاني

بعد خمس دقائق فقط، أضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء، فأرسل عرضية من لمسة واحدة، قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات، سكنت يسار المرمى.

هدف الجونة الثاني

لم يستسلم الجونة، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 74، بعد كرة عرضية من مازن ياسر من جهة اليمين، قابلها إيمانويل لاكي برأسية من يسار منطقة الجزاء، سكنت أعلى يمين المرمى.

هدف الجونة الثالث

وفي الدقيقة 81، خطف الجونة التعادل، بعد تسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء الزمالك، عن طريق فرانك إيتوجا، سكنت أقصى يسار المرمى.

كريستيانو رونالدو: يتحدث بالعربية “غدًا ريمونتادا إن شاء الله ضد العين الامارتي “

شاهد الاهداف 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا