الدكتور مينا فوزي يهنئ شعب السويس بعيد الأضحى المبارك

اسعاف السويس

في رسالة تهنئة صادرة عن الدكتورة مينا فوزي، مدير فرع اسعاف السويس، تم تبادل التهاني والتبريكات مع شعب السويس العظيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك. تأتي هذه الرسالة بعد أن أعاد الله العيد باليمن والبركات على جميع المسلمين.

 

طالب الدكتور مينا الجميع بالتكريم على هذه المناسبة الإلهية التي تجمع المسلمين من جميع أنحاء العالم، وتذكير بالضرورة التي يتمثل فيها العيد في التضامن والتعاون والإيمان بالله والتزامنا بالعمل الصالح.

يضيف الدكتور مينا: “نسأل الله تعالى أن يقبل دعائنا ويغفر لنا ذنوبنا ويرزقنا العمل الصالح ويجعلنا من المقبولين في نهاية المطاف.”

 

تنتهي رسالته بتبريك كل عام وأنتم بخير، معتمدةً على التعاون والتضامن بين جميع أفراد المجتمع لتحقيق السلام والأمان والتنمية المستدامة.

 

نشكر الدكتور مينا فوزي على هذه الرسالة التي تعكس تعاطفه مع شعب السويس وتضامنها معهم في هذه المناسبة المباركة. نتمنى لجميع المسلمين في السويس والعالم على الأفضلية والسلامة والأمان في هذا العيد المبارك.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا