فرق الإنقاذ الهندية تتقدم لإنقاذ 41 عاملًا عالقون في نفق منهار منذ 17 يومًا

تمكنت فرق الإنقاذ في الهند من التقدم في عمليات حفر الركام يدويًا لإنقاذ 41 عاملًا عالقًا في نفق انهار قبل 17 يومًا.

 

ووفقًا لمسؤولين محليين، فقد تم حفر ممر إنقاذ بطول 52 مترًا داخل النفق، وأنهم بحاجة إلى حفر 57 مترًا إضافية، ومن المتوقع أن تكتمل عملية الإنقاذ في وقت قريب.

 

ويعاني العمال الـ 41 العالقين تحت الأرض منذ يوم 12 نوفمبر عندما انهار جزء من النفق الذي يبلغ طوله 4.5 كيلومتر أثناء عملهم في بنائه. وقد كان النفق يقع على بُعد حوالي 200 متر من المدخل.

 

وعلى الرغم من عدم تحديد إطار زمني محدد، إلا أن المسؤول الحكومي صرح بأن عملية الإنقاذ تسير على قدم وساق، ومن المتوقع أن تنجز قريبًا.

 

جهود الإنقاذ البطولية

 

تبذل فرق الإنقاذ جهودًا مضنية لإنقاذ العمال العالقين، حيث يعملون على مدار الساعة في ظروف صعبة. ويواجه المنقذون صعوبات في حفر الأنقاض، حيث تتسبب الاهتزازات الناتجة عن الحفر في سقوط المزيد من الحطام.

 

كما أن العمال العالقين يواجهون تحديات كبيرة، حيث يعانون من نقص الطعام والماء والأكسجين. وقد تم إدخال أنابيب فولاذية إلى النفق لتزويد العمال بالطعام والماء والأكسجين، كما تم إرسال كاميرات إلى النفق لمراقبة العمال وتحديد حالتهم الصحية.

 

أمل في إنقاذ العمال

 

تتصاعد الآمال في إنقاذ العمال العالقين، حيث يواصل المنقذون جهودهم بجد وصبر. ويشعر الجميع بالأمل في أن يتم إنقاذ العمال قريبًا، وأن تنتهي هذه العملية الطويلة والمرهقة بسلام.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا