يوم الأحد 10 من ديسمبر يستقبل أحمد حلمي عزاء شقيقه

يوم الأحد 10 من ديسمبر يستقبل أحمد حلمي عزاء شقيقه، الفنان أحمد حلمي يستقبل عزاء أخيه خالد حلمي في يوم الأحد الموافق 10 من ديسمبر، بعد أن غادر عالمنا في صباح اليوم خالد حلمي شقيق أحمد حلمي.

يوم الأحد 10 من ديسمبر يستقبل أحمد حلمي عزاء شقيقه

أفصح الفنان أحمد حلمي عن نعيه لشقيقه، توقيت وموضع العزاء، حيث إنه يقام العزاء في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك في يوم الأحد الذي يوافق 10 من ديسمبر.. نسألكم الدعاء’.

علق أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه

أوضح الفنان أحمد حلمي في التعليق الأول له بعد وفاة أخيه الكبير خالد حلمي، عن توقيت وعنوان العزاء الرسمي، عقب رحيل خالد حلمي في صباح الجمعة 8 ديسمبر.

سجل الفنان أحمد حلمي خلال حسابه في منصة إنستجرام، (توفي إلى رحمة الله اخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن).

وفاة شقيق أحمد حلمي

أوضحت سالي حلمي أخت الفنان أحمد حلمي نبأ وفاة أخيها خالد، وطلبت من الكل الدعاء له.

وسجلت سالي أخت الفنان أحمد حلمي على حسابها في منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك (اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه).

جنازة أخو أحمد حلمي

اليوم الجمعة سوف تشييع جثمان شقيق أحمد حلمي  في مدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل بعد صلاة الجمعة، وسوف يقيم العزاء مضيفة عبد المنعم رياض في المنشية اليوم.

ذلك تكلم أحمد حلمي عن شقيقه الراحل، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.