الأهلى يواجه شباب بلوزداد فى مواجهة حاسمة ببطولة دورى أبطال إفريقيا

الأهلى يواجه شباب بلوزداد فى ببطولة دورى أبطال إفريقيا

تنطلق مساء اليوم الجمعة، الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، مباراة الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024.

 

وتقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

ويدخل الأهلي المباراة وهو على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على المريخ السوداني بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، وتعادله مع فيتا كلوب الكونغولي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية.

 

أما شباب بلوزداد، فيحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف، وتعادله مع المريخ السوداني بهدف لكل فريق.

 

وتعد مباراة اليوم حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على صدارة المجموعة، بينما يسعى شباب بلوزداد لتقليص فارق النقاط مع الأهلي ومحاولة اللحاق به.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، ومواصلة انتصاراته في البطولة، من أجل تأمين صدارة المجموعة والتأهل إلى دور المجموعات.

 

فيما يسعى شباب بلوزداد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتقليص فارق النقاط مع الأهلي، من أجل مواصلة المنافسة على صدارة المجموعة والتأهل إلى دور المجموعات.

 

ويتسلح الأهلي بالعديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى، ومحمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف، وصلاح محسن.

 

بينما يمتلك شباب بلوزداد العديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم عيسى ماندي، وعبد المالك ريغي، وعبد المؤمن جابو، ومحمد أمين بن عمر، وعبد القادر بن إسماعيل.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر قناة beIN Sports 6 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

[resads_adspot id=””]

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا