نجم هوليوود محمد كريم يجتمع بالأمير محمد بن سلمان ويهنئ الملكة رانيا

نشر النجم محمد كريم فيديو لمقابلته بسمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وعددا من الصور علي حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، تجمعه بسمو ولي العهد معلقا، ” عيد ميلاد سعيد سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، داعيا الله أن يديم عليه السعادة والصحة والعافية والعمر المديد”.

 

فيما تقدم أيضا بالتهنئة للملكة رانيا العبدالله، ملكه الأردن زوجة عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلادها حيث يتصادف أن يوم ميلادها في نفس يوم ميلاد ولى عهد السعودية، ٣١ اغسطس.

 

في سياق مختلف ينتظر محمد كريم عرض فيلم The Gunslingers الجديد، وهو خامس بطوله له في هوليوود الفيلم الذي يشارك فيه النجوم ستيفن دورف ونيكولاس كيدج وهو العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه Brian Skiba .

 

يلعب محمد كريم دور “Hoodoo”، وهو CowBoy لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع باستماته عن مدينته وانقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويظهر بطبيعة حادة وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود – كيج ودورف وهيذر جراهام.

 

فيلم The Gunslingers هو الفيلم الخامس والبطولة الخامسة في هوليوود للنجم المصري محمد كريم ويشارك في بطولته ايضاً Heather Graham و‏ Scarlet Stallone و Bre Blair و Laurie Love Randall Batinkoff و CooperBarnes و Ava Monroe Costasmandylor و jeremy kent jackson .

 

يعتبر فيلم The Gunslingers ، ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث عملا سويا في فيلم “A Score To Settle” .

 

https://www.instagram.com/p/C_UNNjRIfNP/?igsh=M3JidHJ3bzV3d2Rk

 

https://www.facebook.com/share/p/jQrVyXRzgTWujxsG/?mibextid=oFDknk

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.