ملتقى توظيفي بملوي يوفر 1500 فرصة عمل برعاية حزب حماة الوطن ومجمع عمال مصر

نظم حزب حماة الوطن ومجمع عمال مصر ملتقى توظيفي في قاعة حورس بمدينة ملوي، برعاية اللواء هشام بشر، أمين محافظة المنيا، والنائب شريف نادي، أمين مركز ملوي.

 

الملتقى التوظيفي، الذي تم تنظيمه بتعاون مشترك بين حزب حماة الوطن ومجمع عمال مصر، قدم فرص عمل جديدة للشباب، حيث تم توفير 1500 فرصة عمل لأبناء مدينة ومركز ملوي.

 

استقبل الملتقى 1050 شابا و150 فتاة خلال يوم واحد، من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 5 مساء، وكانت الوظائف المتاحة تشمل خمس مناطق صناعية رئيسية، وهي منطقة أبو رواش، منطقة 6 أكتوبر، منطقة بدر الصناعية، منطقة برج العرب، ومنطقة العاشر من رمضان.

وأكد النائب شريف نادي، برفقة الكابتن طارق العمدة، أن هذا الملتقى يأتي في إطار جهود الحزب لدعم الشباب وتوفير فرص عمل تناسب مهاراتهم وطموحاتهم، مشددين على أهمية مثل هذه الفعاليات في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

 

ويعد هذا الملتقى خطوة هامة ضمن سلسلة مبادرات يقوم بها حزب حماة الوطن بالتعاون مع مجمع عمال مصر لتوفير فرص عمل للشباب والمساهمة في تقليل معدلات البطالة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.