رئيس المنطقة الازهرية يشهد احتفال معهد السويس النموذجي للغات بعيد الطفولة

احتفل معهد السويس النموذجي للغات، اليوم الخميس، بعيد الطفولة، تحت رعاية فضيلة الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، و الأستاذة أيات محمد حسن، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، و بإشراف الأستاذة لمياء مهران، عميدة المعهد.

 

وبحضور الشيخ خالد أبو العلا، مدير الإدارة التعليمية، والأستاذة أمل عبد العظيم، مدير التعليم الابتدائي، والأستاذ وليد الزناتي، مدير التعليم النموذجي، والأستاذ إبراهيم حسن نائب رئيس مجلس الآباء ، والأستاذة وفاء عبد القادر مديرة رعاية الطلاب، والأستاذة سمر السيد موجه عام الحاسب الآلي، والأستاذ محمد معوض مدير أمن المنطقة، ولفيف من العاملين بمنطقة السويس الأزهرية.

و بدأ الحفل بتلاوة آيات القرآن الكريم، ثم كلمة لفضيلة الدكتور مؤمن الهواري، تحدث فيها عن أهمية هذه الاحتفالات في توثيق العلاقات بين المعهد وأولياء الأمور، وتنمية حب الطلاب لمعهدهم، كما توجه فضيلته بالشكر إلى جميع العاملين بالمعهد متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وعبرت الأستاذة لمياء مهران عن تقديرها وشكرها لفضيلة الدكتور مؤمن الهواري، والأستاذة آيات محمد تقديرا لجهودهم الدائمة في منطقة السويس الأزهرية، للارتقاء بالمنظومة التعليمية فيها.

 

وقدم الطلاب بتقديم فقرات فنية متنوعة، ما بين الإنشاد الديني، والإستعراض، والفقرات الوطنية التي تعبر عن حب الوطن والتضحية من أجله.

وتم بعد ذلك تكريم الطلاب من حفظة القرآن الكريم، والمتفوقين والمتميزين دراسيا، وفي الأنشطة الطلابية بجميع المجالات. أولياء الأمور المشاركين في فعاليات المعهد في المجالات المختلفة ، وتكريم العاملين بالمعهد.

 

وفي نهاية الحفل توجه الدكتور مؤمن الهواري بالشكر إلى جميع الحاضرين والمشاركين فيه متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا