محافظ القاهرة يتفقد تطوير حي مدينة نصر وعين شمس ويؤكد على تحسين الخدمات للمواطنين

بوسي عواد

في جولة تؤكد على التزام الحكومة بتحسين جودة الحياة للمواطنين، تفقد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، خلال جولة لمتابعة أعمال التطوير الجارية في حي مدينة نصر ورفع الكفاءة في حي عين شمس.

 

 

وأكد محافظ القاهرة أن كافة أعمال التطوير التي تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن وتحسين الخدمات المقدمة له، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة تطوير وتخطيط منطقة مساكن عين شمس على غرار ما تم من إعادة تطوير وتخطيط ميدان الألف مسكن.

 

 

شدد إبراهيم صابر خلال الجولة على رئيس الحي بالتواجد الميداني اليومي بين المواطنين، ومتابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ بشوارع الحي، بالإضافة إلى رفع كفاءة الرصف والأرصفة، والإهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على شوارع الحي.

 

 

رافق المحافظ في جولته منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وعدد من قيادات المحافظة.

 

 

هذه الجولة تؤكد التزام الحكومة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستويات الرفاهية والسلامة في المناطق السكنية، مع العمل على تحقيق التنمية المستدامة وتحسين البيئة الحضرية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.