اتفرج الان علي مباراة النصر ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي بالمعلق والتشكيل

تترقب الجماهير السعودية والعربية بشغف كبير المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي التي ستجمع بين فريقي النصر والهلال، في مواجهة نارية ومثيرة تعد بالكثير من التحدي والإثارة. وقد تمكن فريق الهلال من حجز مكانه في النهائي بعد تغلبه على أهلي جدة في نصف النهائي عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

بالنسبة للتشكيل المتوقع للهلال في هذه المباراة الكبيرة، فمن المرجح أن يبدأ خورخي خيسوس المدير الفني للهلال بتشكيلة قوية تضم ياسين بونو في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يتواجد كل من رينان لودي، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، وحمد اليامي. في خط الوسط سيعتمد الهلال على خدمات روبن نيفيز، ناصر الدوسري، وميلينكوفيتش سافيتش. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يقود الثلاثي ميشايل ديلجادو، سالم الدوسري، وألكسندر ميتروفيتش الهجوم.

 

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض النصر اللقاء بتشكيلة تضم بينتو ماثيوس في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيعتمد النصر على سلطان الغنام، ايمريك لابورت، علي لاجامي، وأليكس تيليس. في وسط الملعب، سيتولى أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، وعبد الرحمن الغريب المهمة، بينما في خط الهجوم سيشكل الثلاثي أوتافيو مونتيرو، كريستيانو رونالدو، وساديو ماني خط الهجوم.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية بين النصر والهلال في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

وستقوم مجموعة قنوات SSC السعودية بنقل المباراة حصريًا عبر شاشاتها، حيث يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر قناتي SSC1 HD وSSC1 SD. ولإضفاء المزيد من المتعة والإثارة على المباراة، أسندت القنوات مهمة التعليق إلى ثلاثة من أبرز المعلقين في المنطقة، وهم فهد العتيبي، فارس عوض، ومدحت شلبي.

مباشر مباراة النصر والهلال في السوبر السعودي
، مباراة النصر والاتحاد مباشر
، النصر والهلال مباشر
، الهلال والنصر مباشر
، مباراة الهلال والنصر مباشر
، مباراة النصر والهلال
، النصر ضد الهلال لايف

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.