مباشر الان مباراه برشلونه وميلان اليوم « مباراه وديه » 

Live now Barcelona and Milan match today «friendly match»

سوف يقدم لكم موقع ” مجله كيميت الان ” موعد ولقاء والقنوات الناقله لمباراه برشلونه وميلان حيث المواجهة الودية المرتقبة بينهم، وتعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة وميلان بث مباشر.

 

بعد ان دارت عجلة المباريات الوديه لبرشلونة بخوض لقاء قوي ضد أرسنال انهزم فيه بنتيجة 5-3، ثم تواجه مع ريال مدريد على أرض الولايات المتحدة، واستطاع أن يفوز بالمباراة بنتيجة 3-0، و يستعد الآن برشلونه لخوض مباراة قوية ضد ميلان اليوم في الساعه السادسه صباحا .

 

ويستعد برشلونة من خلال هذه المباريات الوديه الاستعداد للمنافسات في الموسم المقبل، والتي سوف تبدأ بالتنافس على كأس خوان جامبر ضد توتنهام، وهو الكأس التي يستضيفها برشلونة كل عام قبل بداية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وميلان سوف تقوم قناة الكويت الرياضية HD ببث أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

 

وموعد مباراة ميلان ضد برشلونة هو يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 وستبدأ المباراة مع صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

مشاهده مباراة برشلونة وميلان 

 

سوف يقدم موقع ” مجله كيميت الان ” خدمه مشاهده مباراه برشلونه وميلان خدمه مجانيه لكل المتابعين عشاق الساحره المستديره كره القدم وعشاق برشلونه لا تبخل علينا بمتابعه الموقع والصلاه والسلام علي حبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم في التعليقات مشاهده ممتعه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا