كولر يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مودرن سبورت

بوسي عواد

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمباراة مودرن سبورت، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تضمنت قائمة الفريق حراس المرمى محمد الشناوي، مصطفى شوبير، والزنفلي، بينما شكل كريم فؤاد، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وخالد عبدالفتاح خط الدفاع. في خط الوسط تواجد مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، افشة، حسين الشحات، كريم نيدفيد، اليو ديانح، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وبيرسي تاو، بينما شكل وسام أبو علي وكهربا خط الهجوم.

 

استأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. عقد كولر اجتماعًا ومحاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، حيث قاد اللاعبين في فقرات متنوعة تركزت على الجوانب البدنية والفنية، بالإضافة إلى تنفيذ تعليمات دفاعية وهجومية.

 

أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا على هامش المران الجماعي. واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين أربع فرق من اللاعبين شهدت تركيزًا وحماسًا من الجميع.

 

يستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز، وسط تحضيرات مكثفة من قبل الفريق تحت قيادة كولر لتحقيق الفوز والحفاظ على تواجده القوي في الدوري.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.