كلية ليدز البريطانية الدولية تقيل وكيلها بالسعودية وتحذر من استخدام اسمها وشعارها دون تصريح

أعلنت كلية ليدز البريطانية الدولية، المسجلة في سجل المؤسسات الحكومية البريطانية برقم 12154743 والمقيدة بمكتب تسجيل هيئة المؤسسات التعليمية برقم 10086194، عن قرارها بإقالة الأستاذة شهد إبراهيم بدر، والتي كانت تشغل منصب مدير عام معهد فكرة علمية ووكيل الكلية السابق في المملكة العربية السعودية.

 

وجاء في البيان الصادر عن الكلية أن الإقالة تسري اعتباراً من تاريخ 30 أغسطس 2024، وأن الأستاذة شهد إبراهيم بدر لم تعد تمتلك أي صفة رسمية تربطها بالكلية بعد هذا التاريخ.

 

وأكدت الكلية أن استخدام اسمها أو شعارها أو لوجو الكلية من قبل أي شخص أو جهة غير مصرح لها يعرض مرتكبه للمساءلة القانونية والقضائية.

 

وقد تم تصديق قرار الإقالة من قبل وزارة الخارجية البريطانية والأبوستيل البريطاني، بناء على تصديق رئيس الكلية الدكتور يوهان نيلسون.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.