فيفي عبدة تكشف عن رفضها لعمليات التجميل وتطرح تجربتها عبر تيك توك

بوسي عواد

كشفت الفنانة فيفي عبدة، عن رأيها في عمليات التجميل، عبر بث مباشر من حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات “تيك توك”. وتحدثت فيفي عبده عبر البث المباشر مؤكدة رفضها التام لفكرة إجراء جراحات تجميلية، قائلة: “حالتي الصحية تدهورت بسبب حقنة خطأ من أحد الأطباء”.

 

وأضافت: “حبيت كل حاجة في نفسي وعشان كده ربنا مبارك لي فيها وعندي مشكلة نفسي حد يحلها.. اللغد سمين وأنا مش عارفة أعمل فيه إيه وبخاف من الدكاترة”. وتحدثت الفنانة فيفي عبده عن سبب دخولها عالم السوشيال ميديا، قائلة: “قررت أبحث عن سعادتي اللي حُرمت منها طوال حياتي، اهتميت فيها بالشغل على حساب راحتي”.

 

واختتمت: “الشغل خد مني كل حاجة وأنا مخدتش منه حاجة، أنا عايزة حياتي بسطت كل الناس بيا، بس مفيش سعادة، والفنان شمعة بتقيد للناس.. وهما بيتفرجوا عليها وهي بتسيح”.

 

يشار إلى أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل “شغل عالي”، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

هذا الكشف يأتي في وقت تنتشر فيه عمليات التجميل بشكل واسع، وتثير الكثير من النقاشات والتساؤلات حول الآثار الصحية والنفسية لهذه العمليات. ومن خلال تجربتها، تسعى فيفي عبده لتوعية الجمهور بالمخاطر المحتملة لعمليات التجميل، وتؤكد على أهمية التقبل الذاتي والسعي للسعادة دون الاعتماد على التجميل الجراحي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.