“طرد راهبة أمريكية من الكنيسة الكاثوليكية بعد إشراكها جنسيًا كاهن تكساس”

الكنيسة الكاثوليكية

تم طرد الراهبة الأم تيريزا أغنيس جيرلاخ من ولاية تكساس بعد اتهامها بعلاقة غير مشروعة مع قس من سكن الكنيسة، بعد أن اعترفت بممارسة الجنس معه عبر الرسائل النصية وقد نفت الراهبة هذا الاتهام سابقًا ورفعت دعوى قضائية بقيمة مليون دولار إلى جانب شقيقاتها ضد أسقف فورت وورث ، مايكل أولسون.

 

وحسب “الديلي أكسبرس”، اتهمت قادة الكنيسة بالتجاوز في مزاعمهم بأنها خالفت تعهدها بالعفة، وأصرت على أنها لم تكن أبدًا على علاقة حميمة مع الأب برنارد ماري وحصل الأسقف على اعتراف بشأن القضية الفاضحة خلال مقابلة في 24 أبريل حيث أكدت غيرلاخ أنها لا تزال تتلقى علاجًا شديدًا وكانت تحت تأثير الفنتانيل بسبب الجراحة الأخيرة.

 

في تسجيل للمقابلة مع أولسون، يمكن سماع غيرلاخ وهي تقول: “لقد ارتكبت خطأ فظيعًا فظيعًا لم أكن في صواب عقلي حتى الراهبة يمكن أن تفشل” ورغم ذلك، فإن الراهبة قد تم طردها من الكنيسة.

 

وتعتبر هذه القضية مثالًا على كيفية تأثير الشائعات والاتهامات على سمعة الأفراد والمؤسسات، وكيف يمكن أن يؤدي الخطأ في القيام بالأمور إلى تدمير حياة الناس. وتذكرنا هذه القضية بأهمية الأخلاق والسلوك الحسن في كل مجال في الحياة، وخاصة في المجالات الدينية والروحية التي تتطلب التزامًا أخلاقيًا عاليًا.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.