شيماء يونس تجسد ثلاث شخصيات في مسلسل “بدون مقابل”

كشفت الفنانة شيماء يونس، تفاصيل كواليس مسلسل “بدون مقابل” بطولة النجم هاني رمزي والفنان عمرو عبد الجليل، تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 

وتظهر الفنانة شيماء يونس خلال المسلسل بشخصية جديدة لها، حيث تظهر بثلاث شخصيات كل واحدة منهم مختلفة تماما عن الأخرى، وتتعرض لمفاجأة ستكشف عنها في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

 

وقالت شيماء يونس، في تصريحات صحفية، إنها تحمست للمشاركة في مسلسل “بدون مقابل”، لأنه مسلسل ضخم، ولأن هناك شركة إنتاج محترمة وسخية، وأضافت: «الورق حلو جدًا، ودور مختلف عليا، وأنا بحب الاختلاف بين الأدوار، وشجعني إنه هيطلع قماشة مختلفة مني عن الحجات اللي قدمتها قبل كده».

 

وأكدت شيماء يونس أن لها العديد من المشاهد مع النجم هاني رمزي، موضحة أن العمل معه ممتع للغاية لأنه نجم كبير ومحترم وخلوق ومتعاون للغاية، بالإضافة إلى أنه يمتلك تاريخ فني جميل، وأن كواليس تعاونها معه كانت جميلة جدًا، وكان يشجعها دائمًا، وأنه لا يبخل بأي نصيحة فنية.

 

كما تحدثت شيماء يونس عن كواليس تعاونها مع النجم عمرو عبد الجليل، أحد أبطال المسلسل، لافتة إلى أن مشاهده معها كلها ضحك وإفيهات طريفة جداً، بسبب “خفة دمه”، وأيضاً بسبب وجود حالة من الانسجام بينهما، وأنها تعلمت منه أشياء كثيرة، فهو فنان بكل معنى الكلمة في كل شيء.

 

وأضافت شيماء: “كل مشهد بيعمله بيبقى ليه طعم غير المشهد التاني في منتهي الذوق والأخلاق وكل أبطال العمل عيلة واحدة وعاملين شغل حلو مع بعض”.

 

مسلسل “بدون مقابل” بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، ووفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة شيماء يونس في دراما رمضان 2024 بمسلسلي “بـ 100 رجل” و “زوجة واحدة لا تكفي” والذي تصدر تريند موقع “X” فور عرض الحلقات الأولى، ولاقت ردود أفعال جيدة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل بطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد أشكناني، أحمد إيراج، نور الغندور، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة. اخراج علي العلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.