ريال بيتيس وجيرونا يتقاسمان النقاط في مواجهة مثيرة”

شهد ملعب “بينيتو فيامارين” مباراة مثيرة بين ريال بيتيس وجيرونا انتهت بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني. دخل الفريقان المباراة بآمال كبيرة في تحقيق الفوز، ولكن النقاط تقاسمت في النهاية، ليخرج كل منهما برضا نسبي عن الأداء والنتيجة.

 

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، حيث تبادلا الهجمات دون تهديد حقيقي على مرمى الآخر. ومع ذلك، كسر ريال بيتيس الجمود في الدقيقة الـ25 بعد تمريرة متقنة من سيرجيو كاناليس إلى بورخا إيغليسياس الذي أسكن الكرة في الشباك بتسديدة قوية.

 

لم يهدأ جيرونا بعد الهدف، حيث رفع من وتيرة الهجمات، وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة الـ38 عندما أدركوا التعادل عبر فالنتين كاستيلانوس الذي استغل خطأ في دفاع بيتيس ليضع الكرة بسهولة في المرمى.

 

في الشوط الثاني، تحسن أداء بيتيس بشكل ملحوظ، وضغط بقوة على دفاعات جيرونا، مما أسفر عن هدف ثانٍ جاء بتوقيع نبيل فقير في الدقيقة الـ55، بعد تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء.

 

لكن جيرونا لم يستسلم، واستمر في الضغط بحثًا عن هدف التعادل، والذي جاء في الدقيقة الـ83 عن طريق كريستيان ستواني، بعد تنفيذ مثالي لركلة ركنية، وضع من خلالها الكرة برأسه في الزاوية البعيدة لمرمى بيتيس.

 

في الدقائق الأخيرة، حاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز، إلا أن الدفاعات كانت بالمرصاد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

بهذا التعادل، يبقى ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يحتل جيرونا المركز الثامن برصيد 22 نقطة. ورغم أن التعادل لم يكن النتيجة المثالية لكلا الفريقين، إلا أنه يعكس الجهود الكبيرة والروح القتالية التي ظهرت على أرضية الميدان.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.