جمعية الإحسان الخيرية لتنمية المجتمع بشطورة.. شريك في بناء المجتمع

تلعب جمعية الإحسان الخيرية دورًا حيويًا في تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للأفراد والمجتمعات، وتقدم الجمعية الدعم والمساعدة للفئات الأكثر احتياجًا من خلال توفير المأكل والمشرب، الدعم التعليمي، والرعاية الصحية.

 

وتتميز الجمعية بمرونتها وقدرتها على التكيف مع احتياجات المجتمع في الظروف المختلفة، سواء كانت طارئة مثل الكوارث الطبيعية أو تحديات هيكلية مثل الفقر والبطالة.

 

وبفضل عملها المستمر وجهود المتطوعين والمانحين، تسهم الجمعية في بناء جسور التضامن والتعاون بين أفراد المجتمع، وتعزز الجمعية الروابط الاجتماعية وتسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

ويجب تقدير الدور الحيوي الذي تلعبه الجمعية في تعزيز الرفاهية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات ودعمها بكل السبل الممكنة.

 

ويرأس مجلس إدارة جمعية الإحسان الأستاذ وليد التمساح، المعروف بنشاطه في العمل الخيري منذ صغره. يقوم بالتعاون مع أعضاء المجلس والمدير التنفيذي لتحديد رؤية وأهداف الجمعية وضمان تحقيقها. يدير اجتماعات مجلس الإدارة بفعالية ويتخذ القرارات الهامة بناءً على النقاشات والتوصيات.

 

ويعمل الأستاذ وليد التمساح على جذب التمويل لدعم مشاريع الجمعية وضمان استمراريتها ونجاحها. يتواصل مع الجمهور ووسائل الإعلام لزيادة الوعي بأنشطة الجمعية وجذب المزيد من الدعم والمساهمات.

 

ويتحمل مجلس الإدارة المسؤولية عن التأكد من أن جميع أنشطة الجمعية تتم وفقًا للقوانين والتشريعات المحلية والوطنية.

 

ويدعم ويحفز أعضاء مجلس الإدارة والموظفين والمتطوعين لتحقيق أعلى مستويات الأداء والانخراط في أنشطة الجمعية.

 

وتدعو الجمعية جميع هيئات المجتمع المدني للتعاون معها كجهة أساسية وفعالة في تنمية المجتمع ورعاية الأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.