تواصل وزارة التموين في توفير الخبز المدعم للمصطافين في المحافظات الساحلية

تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين خلال فترة المصيف، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توسيع نطاق صرف الخبز المدعم للمصطافين من المحافظات الأخرى داخل خمس محافظات ساحلية رئيسية. تشمل هذه المحافظات الإسكندرية ومطروح وبورسعيد ومنطقة رأس البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

 

 

يهدف هذا الإجراء إلى تسهيل عملية الحصول على الخبز المدعم للمواطنين الذين يقضون إجازاتهم في هذه المناطق، مما يضمن استمرارية الدعم الحكومي لهم خلال فترة الصيف. سيستمر صرف الخبز المدعم للمصطافين من مستفيدي البطاقات التموينية داخل المحافظات المذكورة حتى منتصف سبتمبر القادم، مما يوفر الراحة والدعم للعائلات المصرية خلال فترة العطلات الصيفية.

 

 

كما تم تحديد فترة صرف الخبز المدعم بدءًا من 15 يونيو الماضي وحتى 15 سبتمبر 2024، مما يضمن توفير الخبز المدعم للمصطافين طوال مدة الموسم الصيفي. هذا الإجراء يأتي في إطار سعي وزارة التموين لتحسين الخدمات التموينية وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل، خاصة خلال الفترات التي تشهد فيها زيادة في عدد المصطافين.

 

 

وتؤكد هذه الخطوة على التزام وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير الدعم اللازم للمواطنين، مما يعكس الدور الرئيسي للدولة في تحقيق الأمن الغذائي والاستقرار الاقتصادي للمجتمع.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.