تفاصيل واقعة اللاعبة شهد سعيد اثناء سباق الدراجات

في لقاء حصري على قناة إكسترا نيوز، تحدثت جنة عليوة عن تفاصيل حادث إسقاطها أثناء سباق الدراجات من قبل اللاعبة شهد سعيد أوضحت جنة أن الحادث وقع خلال سباق جمهورية في السويس، حيث تم إسقاطها بالقرب من خط النهاية.

 

وصرحت بأن شهد قامت بمسكها من ذراعها، مما تسبب في سقوطها على الأرض. وأكدت جنة أن الحادث كان متعمدًا وليس نتيجة اختلال في التوازن، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي اعتذار حتى الآن.

 

وأفادت جنة بأن الحادث أسفر عن كسر في الترقوة مما استلزم تركيب شريحة وسبعة مسامير، بالإضافة إلى كدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وفقدان مؤقت للذاكرة. وأضافت: “أنا مش فاكرة من الوقعة غير الوقعة.. أنا كان عندي امتحانات في الوقت ده ومكنتش فاكرة إن عندي امتحانات”.

 

وعن دوافع شهد سعيد، ذكرت جنة أن هناك مشاحنات سابقة بسبب فوز فريقها بالسباقين السابقين، وأن هذه كانت المرة الأولى التي يخسر فيها فريق شهد السباقين وأوضحت أن شهد كانت تتابعها بشكل كبير وهدفها الوحيد كان هزيمتها.

 

وفي سياق متصل، علق الإعلامي محمود سعد على اختيار شهد سعيد كلاعبة بالمنتخب الوطني في أولمبياد باريس للدراجات، مشيرًا إلى قرار إيقافها لمدة عام وتغريمها ماليًا بعد تعمدها إصابة جنة عليوة خلال منافسات بطولة الجمهورية بالسويس.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.