ملخص مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم: هدف محمود ترزيجه وأهداف منتخب مصر

هدف محمود ترزيجه وأهداف منتخب مصر

في مباراة حماسية على ملعب استاد القاهرة، واجه منتخب مصر نظيره منتخب بوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا. المنتخب المصري كان الأكثر هجومًا وسيطرة على مجريات اللقاء، وتمكن من تسجيل هدفين في شباك المنتخب البوركيني.

 

هدف محمود ترزيجه

 

تمكن محمود ترزيجه من افتتاح التسجيل لمنتخب مصر بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح. وسط تشجيع جماهير مصر الحاضرة بأعداد كبيرة في الملعب، نجح ترزيجه في إيداع الكرة في شباك الحارس هني كوفي.

هدف محمود ترزيجه الثاني

 

واصل المنتخب المصري هجومه المتواصل على مرمى المنتخب البوركيني. وفي الدقيقة 25، تمكن محمود ترزيجه من إضافة الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد تمريرة رائعة وسط فرحة جماهير مصر.

 

أداء قوي لمنتخب مصر

 

قدم المنتخب المصري أداءً قويًا طوال مجريات المباراة، مستحقًا الفوز على منتخب بوركينا فاسو. وكان محمود ترزيجه نجم اللقاء بهدفه وتمريراته الحاسمة، بينما برز محمود ترزيجه بهدفه الافتتاحي. ويأمل المنتخب المصري في مواصلة هذا الأداء القوي في المباريات المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم.

 

مع هذا الفوز، يرفع المنتخب المصري رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة، وهو في طريقه القوي نحو التأهل لنهائيات كأس العالم. ويأمل الجميع في مصر أن يواصل المنتخب هذا المستوى المميز حتى يعود للتتويج بلقب كأس العالم بعد غياب طويل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا