تحذير من معالج يدعي إمكانية علاج الجلطة وأمراض أخرى في القصيم

في مقطع فيديو متداول، حذر مواطن من الدعاية المنتشرة حول أحد المعالجين في منطقة القصيم، الذي يدعي أنه قادر على علاج الجلطة ومجموعة من الأمراض الأخرى. قال المواطن خلال حديثه إنه يعاني من رعشة بسيطة في اليد اليسرى، وقرر الذهاب إلى المعالج بعد مشاهدته للمقاطع المنتشرة عنه.

 

 

وأضاف المواطن أنه عندما وصل إلى المعالج، لم يسأله عن أي شيء وطلب منه خلع ملابسه. وقد لمس المعالج جسده بطريقة غير معتادة، حيث قام بالتداخل من رقبته إلى أصابع رجليه دون لمس يديه أو جسده بشكل مباشر.

 

وتابع المواطن قائلاً: “بعد ذلك، قال المعالج إن البلى موجود في رأسي، وقام بقص أظافري ولم يترك أي شيء في جسمي”. وحذر المواطن الآخرين من الذهاب إلى هذا المعالج، مشيراً إلى أنه توهم وذهب إليه، وأن المعالج ليس لديه أي خبرة أو مؤهلات طبية.

 

 

هذا التحذير يأتي في وقت يشهد فيه الكثيرون البحث عن حلول طبيعية وعلاجات بديلة للأمراض المختلفة. ومع ذلك، يجب على الجميع أن يكونوا حذرين ويتأكدوا من المصادر والخبرات الطبية المعتمدة قبل اللجوء إلى أي علاج أو معالج.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.