السيدة الملهمة: 105 أعوام من الحياة والعلم

 

في خطوة تجسد العزيمة والحب للتعلم، شاركت سيدة بعمر 105 أعوام في الحملة الصيفية لمحو الأمية في منطقة جازان، مثلت هذه السيدة نموذجاً للإصرار والرغبة الدائمة في التعلم والتطور.

 

في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت السيدة وهي تتفاعل بحماس مع المعلمين والطلاب، حيث تجيب على الأسئلة وتكتب بنفسها على اللوحة الدراسية، ما يظهر مدى اندماجها وتفاعلها الوثيق مع البيئة التعليمية.

 

وعبرت السيدة عن سعادتها العميقة بالتعلم، مشيرة إلى أنها تشعر بالرضا والامتنان لله عز وجل على أن وهبها العمر والفرصة لتعلم الحروف والقراءة والدروس. كما أشارت إلى شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على جهودهما في تعزيز التعليم ومحو الأمية.

 

هذه القصة تلهم الجميع، خاصة الشباب، بأن العمر ليس عائقاً أمام التعلم والتطوير الشخصي. إنها دعوة للجميع للاستمرار في التعلم والبحث عن المعرفة، مهما كانت الظروف.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.