الأهلي يفوز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري

بوسي عواد

فاز النادي الأهلي على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز. وسجل أرنولد ايبا الهدف الأول لمودرن سبورت في الدقيقة 25، وعدل إمام عاشور النتيجة للأهلي في الدقيقة 44، وأحرز بيرسي تاو الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 62.

 

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 60 في المركز الثاني بعدما خاض 24 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا. في المقابل يحتل مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 47 نقطة بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي. الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد. الوسط: أكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر. الهجوم: وسام أبو علي. ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم ندفيد وأليو ديانج ومروان عطية ورضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا وياسر إبراهيم.

 

وبدأ مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف المدير الفني لفريق المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمود حمدي. دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل ، طارق طه. وسط: غنام محمد ، عمرو السيسي، احمد كباكا، عبد الكبير الوادي. هجوم: أرنولد ايبا ، أحمد عاطف. ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد طارق ، خالد رضا ، جوناثان نجويم، محمد صادق، محمد زعلوك ، علي زعزع، محمد محمود ، عبد الرحمن رشدان ، باسم علي.

 

هذا الفوز يعزز من مكانة النادي الأهلي في الترتيب العام للدوري المصري الممتاز، ويعكس الجهود المستمرة للفريق والجهود المبذولة من قبل اللاعبين والجهاز الفني تحت قيادة مارسيل كولر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.