يستقبل مهرجان البحر الأحمر السينمائي كريس هيمسوورث في جلسة تحاورية

يستقبل مهرجان البحر الأحمر السينمائي كريس هيمسوورث أثناء جلسة حوارية، حيث استمر مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الدورة الثالثة في الترويج عن العديد من النجوم العالمية المنضمين خلال الجلسات الحوارية المنشئة على الجانب للمهرجان.

كريس هيمسوورث

وهي تعتبر فرصة لمقاربة الجمهور بالنجوم العالمية يستفسرون عن مشوارهم الفني وتطورهم حتى وصلوا للشهرة.
كانت هنام حقائق مغيبة عن الجمهور كريس هيمسوورث خلال ضيافة باز لورمان انضم فب الحساب الأساسي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على منصة السوشيال ميديا إنستغرام؛ خبر مشاركة كريس هيمسوورث في الجلسة الحوارية التي سيعلن فيها عن طريقة المهني وحكايات من خلف الكواليس تهدم الأرقام القياسية خلال Marvel Universe وتطوره للنهائي في فيلم Extraction ومهام السينما، كما تم النشر عن باز لورمان إدارة المخرج المخضرم ورئيس لجنة التحكيم لذلك العام، المناقشة التي سوف تعقد اليوم في الساعة السابعة مساءًا على فوكس سينما ريدسي مول.
وقد كانت مشاركة مهرجان البحر الأحمر السينمائي للجلسة كالآتي: “الممثل الممتميز كريس هيمسوورث، تحت إدارة المخرج المخضرم ورئيس لجنة التحكيم لهذا العام، باز لورمانلا تفوت الفرصة للدخول في طريق كريس المهني والتمتع إلى حكايات خلف الكواليس.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى