وقف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، مما أدى إلى إنهاء التعاقد معه فوراً وفقاً للتعاقد الإعلامي المبرم معه.

 

أكدت الشركة أن قرار الوقف يأتي نتيجة مخالفة أحمد شوبي للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، مشيرة إلى أن هذا الأمر غير مقبول. تضع الشركة المتحدة احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، وتلتزم بتقديم محتوى يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

 

ذكر مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى التي تعصف بقطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة، حرصاً على حق المواطن المصري في الحصول على إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق. هذا القرار يأتي كخطوة جادة نحو تطهير المناخ الإعلامي وضمان تقديم محتوى موثوق ومهني.

 

تؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها. هذا التزام يعكس الدعوة المستمرة للنزاهة والشفافية في عالم الإعلام الرياضي.

 

بهذا القرار، تؤكد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عزمها على المحافظة على معايير الجودة والمهنية في مجال الإعلام، وتأكيداً على أهمية المحتوى الإعلامي الموثوق والمحايد. هذه الخطوة تعتبر بمثابة رسالة قوية لكل المشاركين في قطاع الإعلام بضرورة الالتزام بالقواعد والمعايير المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا