جنوب إفريقيا تحرز الهدف الأول في شباك المغرب وتصعب آمال العرب الأخيرة

في مباراة مثيرة شهدت ندية كبيرة، أحرزت جنوب إفريقيا الهدف الأول في شباك المغرب في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب «أحمد بن علي» في الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

جاء الهدف في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق اللاعب «لينتون جيمس» الذي استغل خطأ دفاعي من لاعبي المغرب وسدد كرة قوية في الشباك.

وبذلك تصبح جنوب إفريقيا على بعد خطوة من التأهل إلى المباراة النهائية، حيث تتقدم على المغرب بهدف نظيف.

وتأتي هذه الخسارة بمثابة ضربة موجعة للعرب، حيث تصعب آمالهم في التأهل إلى المباراة النهائية، حيث يعتمدون على فوز المغرب على جنوب إفريقيا للتأهل.

ويذكر أن جنوب إفريقيا كانت قد فازت على المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر.

وينتظر أن تتواصل المباراة بين جنوب إفريقيا والمغرب في الشوط الثاني، حيث تسعى المغرب إلى إدراك التعادل أو الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية.

ملخص الشوط الأول

سيطرت جنوب إفريقيا على مجريات الشوط الأول، حيث كانت الأفضل في السيطرة على الكرة وخلق الفرص.

وأهدر لاعبو جنوب إفريقيا العديد من الفرص السهلة، حيث أهدر اللاعب «لينتون جيمس» فرصة محققة في الدقيقة 18، كما أهدر اللاعب «بيرن هاردي» فرصة أخرى في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 22، جاء هدف جنوب إفريقيا عن طريق اللاعب «لينتون جيمس» الذي استغل خطأ دفاعي من لاعبي المغرب وسدد كرة قوية في الشباك.

وبعد الهدف، حاول المغرب العودة إلى المباراة، ولكن دون جدوى، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى