وفاه الدكتور زين ووالده ووالدته في حادث واقعة انهيار عقار في حدائق القبة

وفاه الدكتور زين

انهيار عقار بمنشية الصدر يودي بحياة طبيب تجميل وأسرته

الضحايا: طبيب تجميل ووالديه وآخر

إصابة 3 فتيات

تفاصيل استخراج الجثث من الأنقاض

نيابة حوادث غرب القاهرة تحقق في الواقعة

انهيار عقار حدائق القبه

 

في حادث مأساوي، انهار عقار مكون من أربعة طوابق بمنطقة منشية الصدر في حدائق القبة، مما أسفر عن مصرع طبيب تجميل ووالديه وآخر، وإصابة 3 فتيات.

وقال أصدقاء المتوفى إنه كان جراح تجميل من دفعة 2010، أي أن عمره حوالي 33 عامًا، توفي مع والده ووالدته وآخر في انهيار عقارهم المكون من أربعة طوابق بمنطقة منشية الصدر في حدائق القبة.

وتواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة انهيار العقار، حيث استمعت إلى أقوال الشهود الذين كشفوا تفاصيل استخراج الجثث من الأنقاض.

وبحسب أحد الشهود، استيقظ الأهالي على صوت استغاثات وصرخات وضجيج، وتبين أن العقار بجوارهم ينهار، فحاولوا مساعدة الأهالي قبل وصول النجدة، ونجحوا في استخراج جثة الحاج زين المسن ونجله، ثم استكملت قوات الحماية المدنية نشل باقي أفراد أسرته حيث تم استخراج جثة نجله «محمود»، وجثة الزوجة وآخر، ونقل الفتاتين «شيماء وآية وإسلام» للمستشفى في حالة حرجة.

وجارٍي استكمال التحقيقات في الواقعة، ومعرفة أسباب انهيار العقار.

تعليقات

 

وأعرب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد على وفاة الطبيب الشاب وأسرته، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

وقال أحدهم: “هذا حادث مأساوي، رحم الله الشاب وأسرته، وصبر أهلهم على فراقهم”.

وقال آخر: “هذا يدل على خطورة العقارات القديمة التي لم يتم صيانتها بشكل جيد، ونطالب الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الحوادث”.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا