منة الديب الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية 2023 من مدرسة رأس البر الفندقية

اوائل الدبلومات الفنية 2023

ويعد هذا الإنجاز إنجازا كبيرا لمنة الديب ولمدرستها وإدارتها التعليمية، حيث تمكنت منة من الحصول على أعلى الدرجات في الامتحانات العملية والنظرية التي أجريت في مختلف المجالات الفنية.

ويعد الدبلوم الفني أحد أهم الشهادات التي تمكن الطلاب من الحصول على المهارات والمعرفة اللازمة للعمل في مجالات متعددة مثل الفنون التشكيلية والزخرفية والموسيقى والأداء، ويعد إنجاز منة الديب إضافة مهمة لتاريخ المدرسة وللتعليم الفني في مصر.

وتعد مدرسة رأس البر الفندقية واحدة من أهم المدارس الفنية في مصر، حيث تقدم تعليماً عالي المستوى في مجالات متعددة، وتحرص على تطوير قدرات ومواهب الطلاب وتحفيزهم على تحقيق النجاح والتميز في مجالاتهم المختلفة.

وتشكل إنجازات طلابها دافعاً للمزيد من الإنجازات والتحديات، وتعمل المدرسة على تطوير البرامج التعليمية وتوفير الدعم الفني والتقني اللازم لتحقيق أفضل النتائج.

ويعتبر إنجاز منة الديب حافزًا للطلاب الآخرين في المدرسة وفي جميع مدارس التعليم الفني في مصر، لتعزيز روح المنافسة الإيجابية والتحفيز على تحقيق الإنجازات والنجاحات في مجالاتهم المختلفة.

وبالتالي، فإن إنجاز منة الديب يعكس الجهود المبذولة في تعزيز التعليم الفني في مصر وفي تحفيز الطلاب على تحقيق الإنجازات والنجاحات في مجالاتهم المختلفة، ويعد إضافة مهمة لتاريخ المدرسة وللتعليم الفني في مصر.

منة

 

منة

 

منة

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا