موعد مباراة الاهلي ضد الاسماعيلي في الدوري المصري اليوم 2023/7/5

شاهد الان الاهلي ضد الاسماعيلي

يتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي مع فيوتشر في آخر مباراة له في الدوري المصري، عندما يلتقي مع الإسماعيلي في المباراة المقررة يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث، حيث يحتاج الفريق الأحمر للوصول إلى النقطة 77 في جدول ترتيب المسابقة، من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز قبل نهاية المسابقة، وعدم الانتظار حتى آخر جولات الدوري.

ويأمل الأهلي في الاستمرار في تحقيق الانتصارات في المباريات الثلاث المقبلة، حيث يمتلك الفريق رصيدًا جيدًا في الدوري المصري، بعد أن حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في مباراة واحدة فقط، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول المسابقة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن الأهلي.

ويبدو أن الأهلي متحمس لتحقيق اللقب هذا الموسم، ويعمل بجد لتحقيق هذا الهدف، وسيكون على المدرب واللاعبين تحقيق الفوز في المباريات القادمة، والاستمرار في تقديم أداء مميز، لتحقيق الحلم الذي يسعى الجميع إلى تحقيقه.

موعد الاهلي والاسماعيلي

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا