مصرع واصابة 7 اشخاص اثر انقلاب سيارة 7 راكب بطريق نفق الشهيد احمد حمدي بنطاق السويس 

حادث عيون موسي اليوم

حادث انقلاب سيارة ملاكي 7 راكب ماركة شيفرولية تحمل لوحات « ه ن ص» 948 بطريق نفق الشهيد أحمد حمدي عيون موسى بنطاق السويس ، حيث انقلبت سيارة ملاكي تحمل 7 ركاب، مما أسفر عن وفاة السائق وإصابة 7 أشخاص آخرين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

 

وفور وقوع الحادث تم الدفع بخمس سيارات إسعاف من السويس، بقيادة الدكتور محمد طنطاوي مدير إسعاف السويس ومشرف القطاع الأستاذ وليد عبد الحكيم، وتم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وقد أدانت الجهات المعنية بمحافظه السويس بشدة هذا الحادث المأساوي، ودعت إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر عند القيادة على الطرق والالتزام بالقواعد المرورية، وذلك لتجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

 

ويعد هذا الحادث تذكيراً بأهمية السلامة المرورية، وضرورة التزام السائقين بالتعليمات والإرشادات المرورية، والتقيد بالسرعة المحددة على الطرق، والحرص على الصيانة الدورية للسيارات، والتأكد من سلامة الإطارات والفرامل والأنظمة الأخرى التي تضمن سلامة السيارة وركابها.

 

تم تحرير محضر بالحادث ونقل المتوفي الي ثلاجه حفظ الموتي

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا