محمد الصاوى وأيمن عزب وأشرف زكي أوائل الحضور فى جنازة الفنان عادل أنور

تم حضور جنازة الفنان الراحل عادل أنور بحضور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أيمن عزب والفنان محمد الصاوي. وتم تشييع الجنازة من مسجد الرحمن بالرماية بعد صلاة الجمعة. وقد وصل جثمان الفنان عادل أنور قبل قليل لأداء صلاة الجنازة عليه، وكان المطرب أبو الليف شقيق الراحل يرافق جثمانه.

أعلن  المطرب نادر أبو الليف عن وفاة اخيه عادل،وذلك خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة ، حيث نشر على صفحته الخاصة علي موقع  التواصل الاجتماعى قائلا:لقد توفي إلي رحمة الله تعالي  أخي الفنان عادل أنور.الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة  وقراءة الفاتحة

جنازة الفنان عادل أنور

عادل أنور هو فعلاً ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني مصري. ولد في 9 يناير 1965 وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية الثمانينيات. قدم عادل أنور أدوارًا مميزة في العديد من المسلسلات الشهيرة، بما في ذلك “ليالي الحلمية”، “عملة نادرة”، “فلانتينو”، “العمدة هانم”، “فارس بلا جواد”، “العائلة” وغيرها. يعتبر عادل أنور واحدًا من أبرز الوجوه الكوميدية في الساحة التلفزيونية المصرية وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مجاله.

مسلسل “فلانتينو” هو إحدى الأعمال التي شارك فيها الفنان عادل أنور مؤخرًا. حيث قام بتجسيد دور الدكتور عبد العزيز أحمد، رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية في العمل. وقد حظيت تلك الشخصية بإشادة النقاد والجمهور على مستوى الأداء والتمثيل. المسلسل من بطولة الفنان عادل إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا