لفتت الفنانة مي كساب أنظار الجميع بنحافتها في آخر ظهور لها

لفتت الفنانة مي كساب أنظار الجميع بنحافتها في آخر ظهور لها، وأشرفت الفنانة مي كساب بفستان طويل ضيق ذات لون أسود أهم نحافتها، بجانب ذلك ذيل طويل ذات لون فوشيا.

كشفت مي كساب عن فقدانها للوزن وأعلنت أنها “خاضت عملية تكميم المعدة، وقرارت بذلك في يوم واحد، ونقصت من الوزن بعد العملية”.

وأكملت مي كساب: كنت مصابة بمشاكل في الحجاب الحاجز، وإنه قرار صائب حينما اتخذته طوال حياتي كنت أفكر في كبسولة التخسيس، لكن الأطباء أقنعوني بالعملية.

على جهةآخرى، تم احتافال أسرة فيلم “ذعر” بيوم ميلاد الفنانة مي كساب، والذي صادف أول يوم التصوير في فيلا من فيلات منطقة الهرم.

وكان في الاحتفال المخرج المنتج أشرف كمال وشادي علي وأبطال العمل أحمد فتحي، وشريف أبوهميلة، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وفادي أشرف، والمنتج الفني محمد جمال.

مؤلف هشام يحيى، ومخرج شادي علي، وكانت أحداثه في حيز كوميدي فانتازي عن كاتب سينمائي يهدف في تنفيذ حلمه بخروج الفيلم الأول له إلى النور في أجواء كوميدية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا