فتح باب الاستعلام عن القبول المبدئي لمسابقة ٣٠ ألف وظيفة معلم فصل للعام الحالي بالتربية والتعليم

أصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بيانًا يعلن فيه عن فتح باب الاستعلام عن القبول المبدئي وموعد الامتحان لخوض مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. تأتي هذه المسابقة ضمن خطة الحكومة لتعزيز قطاع التعليم وتوفير فرص عمل للخريجين المهتمين بمهنة التدريس.

موقع بوابة الوظائف الحكومية

 

تم الإعلان عن المسابقة في 9 فبراير 2023، وافتتح باب التقديم إلكترونيًا على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز في الفترة من 23 فبراير إلى 9 مارس 2023. سيتم إجراء الاختبارات في الفترة من أول أغسطس إلى 21 أكتوبر في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

 

وفي بيانه، حذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المتقدمين من التأثر بأي شخص يدعي قدرته على التأثير في العملية الامتحانية لصالح أي متقدم آخر، مؤكدًا أنه تم تحصين المنظومة ضد أي تدخل أو تلاعب بشري. يأتي هذا في إطار الحفاظ على مبادئ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين، وضمان اختيار الأكفأ لشغل الوظائف العامة.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

 

يُشدد الجهاز على أهمية اتباع الإجراءات الرسمية والتعامل فقط مع المصادر الرسمية المعتمدة للاستعلامات والمعلومات المتعلقة بالمسابقة. كما يتيح الجهاز موقع بوابة الوظائف الحكومية للمتقدمين للاستعلام عن موعد ونتائج الامتحانات والتحديثات المتعلقة بالمسابقة.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لتعزيز قطاع التعليم وتحسين جودة التعليم بالبلاد من خلال توظيف معلمين مؤهلين وملتزمين في المدارس. تهدف المسابقة أيضًا إلى توفير فرص عمل للشباب الذين يرغبون في الانخراط في مجال التدريس وتقديم تعليم جيد للطلاب.

للاستعلام يرجى الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز من هنا  

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا