عماد زيادة: رسالة تقدير لمحمد رمضان وتأمل في التعاون المستقبلي”

بوسي عواد

في حوار صريح ومتفائل، ألقى الفنان عماد زيادة رسالة تقدير واعتراف للنجم محمد رمضان، مشددًا على أهمية الجمهور في تحديد مكانة الفنان وقيمته. خلال حلوله ضيفًا على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثي، تحدث عماد زيادة عن تجاربه الفنية مع محمد رمضان والتي شملت إنتاج وتقديم مسرحية “أهلا رمضان” وتعاونهما في عدة أعمال تلفزيونية.

 

 

وأوضح عماد زيادة أن محمد رمضان قدم العديد من النجاحات الباهرة ولكنه دائمًا ما يؤكد على أن الحكم النهائي ينبغي أن يكون للجمهور، الذين يمكنهم تكريم أي فنان بمكانتهم الأولى. وأضاف أن محمد رمضان نجح بشكل كبير في مسيرته الفنية، ولكنه كأي فنان آخر معرض للنقد والتقييم العادل من الجمهور.

 

 

تحدث عماد زيادة عن تجربته المهمة في إنتاج مسرحية “أهلا رمضان”، التي عرضت من عام 2016 حتى 2018، وحققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وحققت مردودًا جيدًا. وأشار إلى أهمية تكملة التكريم لهذه المسرحية من خلال عرضها في دول أخرى وتسويقها تليفزيونيًا.

 

 

كما تطرق عماد زيادة إلى تعاونه مع محمد رمضان في عدة أعمال تلفزيونية، مثل “الأسطورة” و”نسر الصعيد”، وأكد على أهمية المخرج محمد سامي في اكتشافه لمواهب جديدة وتعاونه معه في عدة أعمال أخرى.

 

 

ويؤكد عماد زيادة على أهمية التعاون الفني والاحترام المتبادل بين الفنانين، مع تأمل في مزيد من التعاونات المستقبلية التي تعزز من مسيرة الفن وتحقق النجاح المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا