علي سمارة ومحمد مختار في أغنية «العبدلله أنا» من إنتاج شركة روتانا

يستعد الفنان علي سمارة لمفاجأة جديدة لجمهوره، وذلك من خلال تعاون فني مميز مع الفنان محمد مختار في أغنية “العبدلله أنا” من إنتاج شركة روتانا.

 

وتم الإعلان عن هذا الدويتو المنتظر عبر صفحة علي سمارة على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه مع محمد مختار وعلق عليها: “ترقبوا أغنية العبد لله أنا، جديد على سمارة ومحمد مختار”.

كليب أغنية “العبدلله انا” الذي يجمع بين الفنان علي سمارة ومحمد مختار، من ألحان مصطفي وفقي، وكلمات العقرب، وتوزيع شيكا، ومن إنتاج شركة روتانا.

 

ويعد هذا التعاون الثالث من نوعه بين علي سمارة ومحمد مختار، وهو ما يثير فضول الجمهور حول الشكل الموسيقي الذي سيجمعهما والأفكار التي ستطرحها أغنية “العبدلله أنا”.

 

ومن المتوقع أن ينضم ثنائي علي سمارة ومحمد مختار في أغنية ” العبدلله أنا ” إلى قائمة الأغاني الناجحة التي تسيطر على ساحة الأغنية الشعبية، خاصة مع التعاون بين اثنين من أهم نجوم هذا النوع الغنائي واللون الموسيقي في مصر.

 

يذكر أن علي سمارة حقق مؤخراً نجاحاً كبيراً بأغنية “عايم في بحر الغدر” التي حصدت 180 مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب، وملايين المشاهدات عبر مختلف المنصات، ومن أغانيه الشهيرة الأخرى التي جمعت بالفنان محمد مختار كانت «أنا نفسي ثم نفسي» و «احنا احسن من غيرنا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا